اهمية الحفاظ على الاثاث من الضرر اثناء النقل

اهمية الحفاظ على الاثاث من الضرر اثناء النقل

المدار شركة نقل عفش بالدمام تحافظ على الاثاث من اى تلف قد يصيبه وتحميه من الخدوش

جمال البيت يظهر من اثاثه حيث ان الاثاث من الاساسيات التى تزين المنزل وتجعله يبدوا انيقا , لذلك يجب الحفاظ عليه والاهتمام به  من اى تلف قد يلحق به  سواء خدش فى قطع الاثاث نفسها  او كسر  فى الاجزاء التى تكون زجاج او اى جزء يكون قابل للكسر .

فى الاونة الاخيرة انتشرت الكثير من شركات نقل اثاث بالدمام وخدماتها المتعددة , مما أدى الى وجود بعض من الشركات التى تسئ الى المجال تلك التى لا تلتزم بما وعدت به بما يترك انطباعا سيئا لدى العملاء الذين يكون لديهم انعدام فى الثقة فى التعامل مع هذه الشركات عامة وليست الشركات سيئة السمعة فقط .

مما يدعو العميل الى البحث والتقصى عن شركات نقل العفش فى المنطقة الخاصة به حتى يعرف اى من هذه الشركات توفى بوعدها فى تقديم الخدمات على اكمل وجه واتمام الخدمة على اعلى مستوى وفى نفس الوقت بأسعار مناسبة  .

عندما تستقر بالرأى على شركة من شركات نقل العفش فإن الشركة تقوم فى البداية بعمل معاينة للمكان اولا لمعرفة الطريقة التى سيتم نقل العفش من خلالها والمناسبة لطبيعة المكان حيث ان الطريقة تختلف من مكان لمكان , اذا كان المكان فى الادوار العالية فإنه يتم استخدام الالات التى تساعد فى نزول العفش بغير اى ضرر فى حالة ان المصعد غير متسع لإنزال العفش منه مع الحفاظ على الاثاث من الخدوش والتجريح .

اما اذا كان المكان فى الادوار الاولى فإن المندوب الذى يعاين المكان فى الذى يحدد عدد الفريق الذى يتولى نقل العفش حيث ان الفريق يكون كفء ومدربا تدريبا على اعلى مستوى جتى يتمكن من انجاز المهام الموكله له على مستوى كبير من الاتقان

حيث يتم تحديد ايضا المعدات والالات التى سوف يتم استخدامها فى عملية الفك والتغليف والتركيب  هذه الخدمات التى تتبع عملية النقل حتى يتم التأكد من اتمام نقل العفش واعادته كما كان فى المكان المنقول اليه حديثا .

 ثم ان العميل عليه ان يحدد الوقت المناسب لعملية النقل وكذلك يتم الاتفاق على التكلقة التى سوف يوم بدفعها لشركة نقل العفش نظير القيام بخدمة نقل العفش وما يتبعها من خدمات مثال الفك والتغليف والتركيب .

 هذا الفريق المدرب من  احد مميزات المدار شركة نقل عفش بالدمام